الارشيف / كرة قدم

باريس سان جيرمان يرصد مبلغ كبير لضم خليفة كيليان مبابي من برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن رصد باريس سان جيرمان الفرنسي مبلغ مالي ضخم من أجل التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

ويسعى النادي الباريسي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى لا يتمكن في الاستمرار بالمنافسة بشكل قوي في الموسم المقبل.

ورحل عن الفريق كيليان مبابي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، وهو الأمر الذي يسعى بكل تأكيد النادي الباريسي في تعويضه حيث كان مبابي أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق قبل أن يتم انتقاله إلى الريال في صفقة انتقال حر.

باريس سان جيرمان يستعد لضم لامين يامال

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن باريس سان جيرمان على استعداد تام لدفع ربع مليار ، من أجل إتمام التعاقد مع لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف التقرير: البرسا يرفض فكرة مناقشة رحيل اللاعب ولكن باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لدفع مبلغ قياسي من أجل الحصول على خدمات لامين يامال.

لامين يامال - موعد مباراة إسبانيا القادمة
لامين يامال

ووقع لامين يامال على عقد مع النادي الكتالوني ليصبح الأمر في الوقت الحالي فور تقديم باريس عرضا رسميا في يد مسؤولي النادي الكتالوني سواء بالموافقة أو الرفض.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا