الارشيف / كرة قدم

نجم الأرجنتين ينتقد نفسه رغم الفوز على تشيلي في كوبا أمريكا 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - انتقد رودريجو دي بول لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب الأرجنتين أدائه في مباراة التانجو وتشيلي بمسابقة كوبا أمريكا 2024.

وأقيمت فجر اليوم الأربعاء، مباراة المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره تشيلي، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من دور مجموعات مسابقة كوبا أمريكا.

ليونيل ميسي – الأرجنتين ضد تشيلي – كوبا أمريكا 2024

وتمكن منتخب راقصي التانجو، من خطف الفوز في الدقائق الأخيرة بهدف لاوتارو مارتينيز الذي جاء في الدقيقة 88، وهكذا تأهل حامل اللقب إلى ربع نهائي كوبا أمريكا.

دي بول لاعب الأرجنتين: نحاول دراسة الخصم لكنهم يغيرون طريقتهم أمامنا

وقال دي بول في تصريحاته عقب المباراة:- “كانت مُباراة صعبة ولكن نحن سعداء لأننا تمكنا من تحقيق الهدف الأساسي وهو التأهل و الآن بعد ذلك يبدو كل شيء أسهل”.

وتابع:- “نحاول دومًا دراسة الخصم ولكن في الآونة الاخيرة نرى أنهم يغيرون أسلوبهم ضدنا ويتحصنون دفاعيًا بشكل كبير، هنا لا يمكننا اللعب بالطريقة التي نرغب بها”.

دي بول
دي بول

وأضاف:- “أعتقد انني لم أكن في افضل حالاتي اليوم لأقدم المزيد للفريق، مع ذلك أنا لا افتقد للرغبة أو التضحية من أجل زملائي”.

وأتم:- “حال ليو جيد.. جيد، المُباريات دائمًا تكون مليئة بالحركة والنشاط كنا نعلم أن الأجواء سوف تكون حارة لذلك بذلنا قصارى جهدنا ونحن بخير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا