كرة قدم

أول تعليق رافينيا بعد هزيمة برشلونة من أوساسونا برباعية

محمد محمود - ابوظبي - علق النجم البرازيلي رافينيا دياز على هزيمة برشلونة من أوساسونا برباعية في الدوري الإسباني.

وشهد ملعب إل سادار أولى هزائم برشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعدما خسر أمام أوساسونا بهدفين مقابل أربعة ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة.

برشلونة – أوساسونا

وبدأ النادي الكتالوني المباراة بتغيرات بالجملة في التشكيلة الأساسية وإراحة بعض اللاعبية الأساسية أبرزهم لامين يامال ورافينيا، وظهر متشتتًا منذ بداية اللقاء.

أفتتح أوساسونا التسجيل في الدقيقة 18 ثم ضاعف النتيجة في الدقيقة 28، قلص باو فيكتور النتيجة للبارسا في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 72 حصل صاحب الأرض على ركلة جزاء وسجل منهما الهدف الثالث.

واستمروا في محاولات لتسجيل الهدف الرابع، حتى تمكنوا من تسجيله في الدقيقة 85، وفي الدقيقة 89 سجل لامين يامال هدف ثاني لبرشلونة.

ومازال البلوجرانا في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، وارتقى أوساسونا من المركز السابع إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة.

رافينيا: نتعلم من الهزائم كيف ننمو

ونشر رافينيا قائد البارسا منشورًا عبر حسابه رسمي عبر منصة إكس معلقًا عليه “من خلال الهزائم نتعلم كيف ننمو، لدي ثقة كبيرة في هذه المجموعة وفي العمل الذي نقوم به، نحن دائمًا معًا، دائمًا معًا”.

ماذا قدم رافينيا مع برشلونة هذا الموسم؟

شارك البرازيلي مع برشلونة هذا الموسم في 9 مباريات بجميع المسابقات (الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا) سحب خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين، ويتواجد في المركز الثاني بترتيب هدافي الليجا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا