الارشيف / كرة قدم

جواو فيليكس يكشف أسباب عدم مشاركته في يورو 2024 حتى الآن.. وحقيقة إساءته لمدرب البرتغال

محمد محمود - ابوظبي - كشف البرتغالي جواو فيليكس المعار ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، عن أسباب عدم مشاركته في يورو 2024 حتى الآن.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

جواو فيليكس - البرتغال
جواو فيليكس – البرتغال

الجدير بالذكر، أن منتخب برازيل أوروبا يتواجد في المجموعة السادسة ضمن مجموعات كأس أمم أوروبا 2024، رفقة كل من تركيا، التشيك، وجورجيا.

ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

جواو فيليكس - برشلونة
جواو فيليكس

جواو فيليكس يعلق علي اسباب عدم مشاركته مع منتخب البرتغال

وقال جواو فى تصريحات صحفية: “أحاول أن أبذل قصارى جهدي مع الفريق، وأعمل دائمًا لأكون في أفضل حالاتي”.

واضاف: “مررت بموقف عدم مشاركتي عدة مرات، ولم ألعب في بعض الاحيان وهذا ساعدني على التعامل مع هذه الوضعية، وأنا هنا ومتواجد لمساعدة المنتخب والمدرب بأي طريقة”.

أما عن سبب انسحابه من مقاعد البدلاء أمام تركيا أجاب نجم المنتخب البرتغالي ساخرًا: “ذهبت إلى الحمام، هل تريدين أن أخبرك بما فعلته؟”

وتابع نجم البارسا: مباراة الغد أمام جورجيا مهمة، لأنها مباراة في بطولة أوروبا وسيشاهدها الجميع، ويبدو أنها ستكون مباراة خاصة وجيدة”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أعتقد أن المدير الفني سيجري بعض التعديلات في التشكيل، وأتمنى أن أتواجد ضمن المجموعة الأساسية في المباراة لمساعدة الفريق في المباراة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا