الارشيف / كرة قدم

قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قناة مفتوحة ناقلة لمباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

وتنطلق أحداث اللقاء بين المنتخبين اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وحسب توقيت مكة المكرمة ويستضيف ملعب  فيلتينس أرينا أحداث المباراة

البرتغال ضد جورجيا – يورو 2024

الجدير بالذكر، أن منتخب برازيل أوروبا يتواجد في المجموعة السادسة ضمن مجموعات كأس أمم أوروبا 2024، رفقة كل من تركيا، التشيك، وجورجيا.

ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا
موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا

قناة ناقلة مفتوحة لمباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

سوف تذاع أحداث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلنت قناة ZDF وايضا قناة RTL GERMANY المفتوحه عن نقل مباراة المنتخبين اليوم بشكل مباشر ويمكن إستقبال القناة عبر القمر الصناعي أسترا.

كما تذيع قناة IRIB TV، مباراة منتخب برازيل اوروبا ضد جورجيا بشكل مباشر عبر شاشتها والتي يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعى أنتيلسات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا