الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة البرتغال اليوم الأربعاء26 يونيو ضد جورجيا في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - نستعرض معكم  عبر موقع “رياضة 365” موعد مباراة البرتغال اليوم ضد جورجيا 26 يونيو وذلك في إطار بطولة يورو 2024.

ويتواجد منتخب برازيل أوروبا يتواجد في المجموعة السادسة ضمن مجموعات كأس أمم أوروبا 2024، رفقة كل من تركيا، التشيك، وجورجيا.

ويتصدر المنتخب البرتغالى قائمة المجموعة، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

البرتغال

وتأهل منتخبالـبرتغـال بقيادة كريستيانو رونالدو إلى دور الـ 16 وتحتل صدارة المجموعة بـ 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى والثانية أمام التشيك وتركيا على الترتيب.

بينما يمتلك منتخب جورجيا فرصة لوصول إلى ثمن النهائى للمرة الأولى فى تاريخه، حيث يمتلك نقطة واحدة فقط وفى حال الفوز يستطيع الوصول إلى أربع نقاط والتأهل فى المركز الثانى أو اللحاق بركب أفضل ثوالث.

البرتغال ضد جورجيا - يورو 2024 - كريستيانو رونالدو
البرتغال ضد جورجيا – يورو 2024

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا فى يورو 2024

ويواجه منتخب برازيل أوروبا اليوم ضد جورجيا مباراة مرتقبة الليلة، وذلك بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لحساب بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويأتي موعد مباراة البـرتغـال ضد جورجيا، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويستضيف ملعب فيلتينس أرينا مباراة الليلة بين المنتخبين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا