الارشيف / كرة قدم

رجل مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على رجل مباراة فرنسا ضد نظيره بولندا، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في بطولة كأس أمم أوروبا.

أقيمت مساء الثلاثاء 25 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الديوك الفرنسية والمنتخب البولندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في مسابقة يورو 2024.

فرنسا – يورو 2024 – كيليان مبابي – بولندا

احتضنت أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند، إحدى مدن ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، مجريات المواجهة بين فرنسا وبولندا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

سجل كيليان مبابي لاعب ريال مدريد هدف فرنسا من خلال ركلة جزاء، وبالطريقة ذاتها أحرز روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة هدف التعادل لصالح بولندا.

سكوروبسكي رجل مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024

الجدير بالذكر، أن منتخب الديوك الفرنسية يتواجد ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات في اليورو، رفقة كل من بولندا، النمسا وهولندا، كما تأهل رسميًا لدور الـ16 من البطولة.

عقب انتهاء المباراة، حصل لوكاس سكوروبسكي حارس مرمى فريق بولونيا الإيطالي، وحامي عرين بولندا، على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

لوكاس سكوروبسكي - رجل مباراة فرنسا ضد بولندا - يورو 2024
لوكاس سكوروبسكي – رجل مباراة فرنسا ضد بولندا – يورو 2024

وجاء ذلك على خليفة أداء الحارس المميز خلال مجريات المباراة، بالإضافة إلى تصدياته الرائعة التي منعت منتخب فرنسا من تسجيل الفوز على حساب بولندا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا