الارشيف / كرة قدم

نجولو كانتي: كيليان مبابي يساعد فرنسا على الفوز في المباريات

محمد محمود - ابوظبي - تحدث نجولو كانتي لاعب الاتحاد السعودي ومنتخب فرنسا في تصريحات صحفية عن مواطنه كيليان مبابي قبل مباراة بولندا في الجولة الثالثة من دور مجموعات يورو 2024.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره البولندي، مساء غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم أوروبا لحساب المجموعة الخامسة.

منتخب فرنسا – يورو 2024

ويتواجد الديوك في المركز الثاني من سلم ترتيب المجموعة الخامسة، بينما يتواجد المنتخب البولندي في المركز الرابع والأخير وتأكد خروجه من المنافسة على التأهل للدور القادم.

نجولو كانتي: عودة كيليان مبابي ستساعدنا على الفوز في المباريات

وقال كانتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا ضد بولندا المقرر موعدها غدًا:- “مع عودة كيليان مبابي، يمكن أن يساعدنا وهو دائمًا يساعدنا من أجل الفوز بالمباريات إنها إضافة كبيرة لنا”.

وعن عودته لاوروبا مرة أخرى قال كانتي:- “ليس لدى ما أقوله عن العودة إلى أوروبا خلال الفترة المقبلة، ليس هذا السؤال الذي أطرحه على نفسي فى الفترة الحالية”.

وتابع:- “من الرائع العودة إلى منتخب فرنسا ومشاهدة المشجعين والمنافسة على لقب قاري مثل كأس أمم أوروبا وتلقي الثناء والدعم من الجميع”.

وأتم:- “لقد حظيت بموسم جيد مع الاتحاد في المملكة العربية السعودية وأشعر بحالة بدنية رائعة، أشعر بأنني أستطيع تقديم كل ما لدي الآن”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا