الارشيف / كرة قدم

الأهلي السعودي يحسم مصير روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق

محمد محمود - ابوظبي - حسم الأهلي السعودي مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة الدكتور خالد العيسى نجحت في التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضيه لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر من نادي ليفربول الإنجليزي.

شارك المهاجم البرازيلي خلال الموسم الماضي في 32 مباراة مع الفريق في كل البطولات ساهم في 16 هدف حيث صنع 7 تمريرات حاسمة وسجل 9 أهداف.

روبيرتو فيرمينو - الأهلي السعودي
روبيرتو فيرمينو – الأهلي السعودي

قررت إدارة الفريق السعودي الاستغناء عن روبرتو فيرمينو المهاجم البرازيلي بمطلب من المدرب الألماني يايسله مدرب الفريق الأول.

وذكر الصحفي رودي جالتي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه لا يوجد تغيير في منصب مدرب الفريق بالموسم المقبل، وأشار إلى أن المدرب الألماني طلب من إدارة الراقي البحث عن مهاجم جديد بسب تراجع مستوي اللاعب في الموسم الماضي.

ترتيب الأهلي في دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2023/2024

وأنهى الفريق السعودي مسابقة الدوري وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين وضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حصد الفريق 65 نقطة  من 34 مباراة  حقق الفوز في 18 مباراة  وتعادل في 8 مباريات وتلقي 7 هزائم سجل لاعييه 67 هدف وسكن شباكه 35 هدف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا