كرة قدم

المباريات التي سيغيب عن كيليان مبابي مع فرنسا في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على المباريات التي سيغيب عنها كيليان مبابي مع فرنسا في يورو 2024 بعدما أُصيب في مباراة النمسا بالجولة الأولى من دور المجموعات.

تعرض مبابي إلى إصابة قوية في أنفه مساء أمس الإثنين خلال مشاركته مع الديوك ضد النمسا ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات كأس أمم أوروبا.

كيليان مبابي
كيليان مبابي – منتخب فرنسا 

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيانًا رسميًا “تعرض كيليان مبابي لكسر في الأنف خلال الشوط الثاني من مباراة النمسا وفرنسا التي أقيمت يوم الاثنين في دوسلدورف”.

وتابع:- “وتلقى كابتن فرنسا العلاج أولاً من قبل الطاقم الطبي والدكتور فرانك لوغال الذي شخص إصابته بكسر في الأنف، تم تأكيد التشخيص خلال فحوصات الأشعة السينية في مستشفى دوسلدورف”.

واتم:- “عاد مبابي إلى معسكر المنتخب الفرنسي. سيتلقى العلاج في الأيام القليلة المقبلة، لكنه لن يخضع لعملية جراحية في المستقبل القريب، وسيتم صنع قناع له حتى يتمكن صاحب الرقم 10 في المنتخب الفرنسي من العودة للمنافسة بعد الفترة المخصصة للعلاج”.

المباريات التي سيغيب عنها كيليان مبابي في يورو 2024

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن مبابي قد لا يتمكن من المشاركة في مباراة المنتخب الفرنسي القادمة ضد نظيره الهولندي، والتي مقرر موعدها يوم الجمعة الموافق الموافق 21 يونيه الجاري.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا