الارشيف / كرة قدم

فيدال يصدم بيلينجهام: ميسي سيفوز بالكرة الذهبية في هذة الحالة.. وفينيسيوس ضعيف!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - أدلى التشيلي أرتورو فيدال نجم نادي كولو كولو الحالي، واللاعب السابق لصفوف برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، بتصريحات مثيرة حول الإنجليزي جود بيلينجهام.

أرتورو فيدال

تحدث فيدال عن نجم ريال مدريد الحالي وموقفه من حصد الكرة الذهبية، كما تطرق بالتعبير عن رأيه في البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الميرنجي وزميل جود.

يذكر أن أرتورو اُستبعد من قائمة تشيلي التي تخوض حاليًا منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يتواجد المنتخب ضمن المجموعة الأولى رفقة الأرجنتين، كندا والبيرو.

تصريحات مثيرة من فيدال نحو بيلينجهام وفينيسيوس

صرح فيدال خلال حديث أبرزته صحيفة “AS” الإسبانية، قائلًا: “قد يكون فينيسيوس من بين أفضل 10 لاعبين في العالم، ولكن بالنسبة لي فهو يفتقد للكثير”.

وتابع: “كنت على أعتاب الانضمام إلى ريال مدريد قبل انضمام كاسيميرو إلى الميرنجي، وبالطبع كنت أتمنى لو حظيت بفرصة اللعب معهم”.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وواصل: “الصفقة كانت متوقفة على موافقة الرئيس فلورنتينو بيريز، كان عليه فقط أن يقول (نعم) ليتم انتقالي إلى ريال مدريد، لكن الأمر لم يتم في النهاية. كان يجب أن ألعب لهم، لكنهم أعادوا كاسيميرو في النهاية. كنت أتمنى اللعب للريال لأن كل من يذهب إليهم يصبح بطلاً، لأنه ببساطة يفوز بكل شيء”.

واستكمل: “أنا أحب بيلينجهام فهو يقدم كل شيء ويسجل الأهداف وأنا أدعمه كثيراً وفي ريال مدريد كان الأفضل”.

وأفاد: “جود في اليورو سيُطلب منه القتال وإلا فإنه سيخسر فرصة الفوز بالكرة الذهبية وإذا فاز ميسي بـ كوبا امريكا فيمكنه المشاركة مرة أخرى (يضحك)”.

إنجلترا - سلوفينيا - يورو 2024 - جود بيلينجهام
إنجلترا – سلوفينيا – يورو 2024 – جود بيلينجهام

وأردف: “منتخب بلادي خسر كثيرًا بسبب عدم تواجدي في القائمة التي تشارك ببطولة كوبا أمريكا 2024، لا شك أن المنتخب التشيلي كان سيختلف شكله كثيرًا إذا كنت معهم”.

واختتم أرتورو: “أتمنى أن يواصل منتخب تشيلي التطور وينجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي، ثم في تصفيات كأس العالم 2026 وهو الهدف الأكبر حاليًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا