الارشيف / كرة قدم

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - سنتعرف مع موقع رياضة 365 على موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري ،  وذلك ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 .

الأهلي

يخوض الأهلي مباراة الاتحاد السكندري، وسط معنويات مرتفعة، ويأمل أن يواصل سلسلة الانتصارات التي بدأها المارد الأحمر خلال مشواره بالمسابقة.

وكان فريق القلعة الحمراء قد حقق فوزًا ثمينًا بآخر مباراة له في الدوري أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة، في لقاء شهد تألق نجم المارد الأحمر إمام عاشور، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة في 16 مواجهه خاضها، بواقع 11 فوز، و3 تعادلات، وهزيمتين.

على الجانب الأخرخسر الاتحاد السكندري آخر لقاء له بالدوري الممتاز أمام الزمالك بهدفين للفارس الأبيض دون رد، كما ودع بطولة كأس مصر بخسارته من فريق سماد أبوقير بركلات الترجيح 5- 4، في إحدى مفاجآت البطولة.

يحتل الاتحاد المركز السادس بجدول الترتيب، برصيد 36 نقطة في 25 مواجهة، بواقع 9 انتصارات، و9 تعادلات، و7 هزائم.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري والقنوات الناقلة
 موعد مباراة الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تنطلق صفرة المباراة غدًاالثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري

أما عن القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، فتنقل المباراة عبر الناقل الحصري والوحيد للمسابقة «أون تايم سبورتس»، وتحديدًا عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا