الارشيف / كرة قدم

جود بيلينجهام بعد فوز إنجلترا على صربيا في يورو 2024: ريال مدريد سبب هدفي!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى الإنجليزي جود بيلينجهام نجم صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عقب فوز منتخبه الوطني على صربيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

إنجلترا – صربيا – كأس أمم أوروبا

أقيمت مساء الأحد الموافق 16 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الأسود الثلاثة مع صربيا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية ملعب فيلتينس أرينا في جلسنكيرشن في ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، مجريات المواجهة بين المنتخبين، وحقق الإنجليز الفوز بهدف نظيف أحرزه بيلينجهام.

الجدير بالذكر، أن منتخب الأسود الثلاثة يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات في اليورو، رفقة كل من الدنمارك، سلوفينيا وصربيا.

أول تعليق من جود بيلينجهام عقب فوز إنجلترا على صربيا

تحدث جود بيلينجهام خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “هدفي؟ لقد تعلمت هذه العادة من ريال مدريد”.

وتابع: “على استعداد لفعل كل شيء خلال المباريات الست أو السبع القادمة لمساعدة بلدي على الفوز بالبطولة”.

وواصل: “أنا مستعد لفعل أي شيء للفوز باليورو، أنا أحظى بدعم كبير من عائلتي وأصدقائي وزملائي هنا وفي ريال مدريد. لعب كرة القدم هو أسهل شيء”.

إنجلترا - صربيا - كأس أمم أوروبا - جود بيلينجهام
إنجلترا – صربيا – كأس أمم أوروبا – جود بيلينجهام

وأردف: “يظهر الشوط الأول لماذا يمكننا تسجيل الأهداف ضد أي فريق، ويظهر الشوط الثاني أنه يمكننا الحفاظ على شباكنا نظيفة ضد أي فريق. كان علينا أن نعاني قليلاً لكننا حافظنا على نظافة شباكنا”.

وأضاف: “كنت أرغب في الحفاظ على مستواي في كأس أمم أوروبا وهذه بداية رائعة. لقد اعتدت على التعرض للعرقلة منذ أن بدأت في برمنغهام، ولم أتعامل مع الأمر بشكل جيد دائمًا. شعرت بالهدوء الليلة وأدركت أن زملائي في الفريق يدعمونني”.

واستكمل: “أنا أستمتع فقط بلعب كرة القدم. أتعامل مع كل مباراة على أنها مباراة منفصلة بدلاً من النظر بعيدًا جدًا في المستقبل. أشعر أنني أستطيع أن أحدث فرقًا في أي مباراة. ألعب بلا خوف لأن هذا هو ما أحب القيام به”.

واختتم نجم الأسود الثلاثة: “شعرت بالثقة حقًا عند دخولي الملعب لم أستطع الانتظار للعب في مثل هذه البطولة المذهلة مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا