الارشيف / كرة قدم

أنطونيو روديجير ينتقد منتخب ألمانيا رغم التأهل لربع نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى نجم ألمانيا، أنطونيو روديجير لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بتصريحات مثيرة عقب فوز منتخبه الوطني على الدنمارك في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

منتخب ألمانيا – يورو 2024

أقيمت مساء السبت 29 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الماناشفت والمنتخب الدنماركي، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند، إحدى مدن ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، مجريات المواجهة بين الماكينات والدنمارك.

شهدت أحداث اللقاء، فوز ألمانيا بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كاي هافرتز نجم باير ليفركوزن وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، ليتأهل رسميًا لدور ربع النهائي.

تصريحات مثيرة من أنطونيو روديجير عقب تأهل ألمانيا لربع نهائي يورو 2024

حصد نجم النادي الملكي، جائزة أفضل رجل في لقاء المنتخبين، وذلك عقب بعدما حصل على تقييم بلغت نسبته 8.4 كأعلى لاعب في المباراة.

تحدث روديجير خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “التأهل؟ إنه شعور جيد جدًا. لقد سيطرنا منذ البداية. ما يمكننا انتقاده هو أننا لم ننهي الأمر مبكرًا”.

وانتقد اللاعب منتخبه، موضحًا: “لقد أهدرنا العديد من الفرص. لم يكن الأمر سهلاً بالطبع، لكن هذا الفريق هو الأفضل”.

أنطونيو روديجير رجل مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
أنطونيو روديجير رجل مباراة ألمانيا ضد الدنمارك

وأضاف: “يظهرون شخصية جيدة، أنهم قادرون على العودة في مواجهة كل أنواع الشدائد وتقديم كل ما لديهم دائمًا. لا يزال أمامنا ثلاث نهائيات لنلعبها”.

وأتم: “الرغبة في اللعب ضد إسبانيا؟ بالطبع. لدي أصدقاء هناك وأعتقد أنها ستكون مباراة رائعة، لكن إسبانيا ستلعب غدًا ضد جورجيا“.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا