الارشيف / كرة قدم

موعد تقديم برشلونة لفليك كمدير فني للفريق

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موعد تقديم برشلونة، للمدرب الألماني هانسي فليك كمدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

ويجلس مسؤولي البرسا خلال الأيام القليلة المقبلة في إجتماع مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وسوف يتم الاتفاق معه على الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق ومحاولة الوصول إلى إتفاق أيضا بشأن المستحقات المالية الخاصة بالموسم المقبل له وللجهاز الفني الخاص به.

هانز فليك

وتراجع مسؤولي البرسا عن قرار إستمرار تشافي هيرنانديز في تدريب الفريق مرة أخرى بعدما تم الإعلان عن رحيله في وقت سابق ثم بقاءه والان من المتوقع أن يتم الإعلان عن رحيله بشكل رسمي وتولي مدرب جديد قيادة الفريق.

برشلونة يريد تقديم فليك الأسبوع المقبل

وبحسب صحيفة RAC1، برشلونة يريد أن يقوم بتقديم فليك كمدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في الأسبوع المقبل.

فليك

واضاف التقرير: الاتفاق تم بين الطرفين، وفيما يخص تشافي هيرنانديز فإن الإدارة هادئه وتظن بأنه سوف يتم التوصل لاتفاق ودي فيما يخص مستحقاته المالية حيث صرح تشافي هيرنانديز من قبل بأنه لن يكون في يوما من الأيام لديه أزمة أو يشكل أزمة مع البرسا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا