الارشيف / كرة قدم

غيابات الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على عدد غيابات الأهلي أمام فريق الترجي التونسي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد الترجي

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي

يستعد فريق الشياطين الحمر لملاقاة الترجي التونسي، في إطار إياب دور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، غدًا السبت الموافق 25 مايو.

تقام مجريات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

يُذكر أنّ مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين ضمن الدور ذاته، على ملعب حمادي العقربي في رادس معقل المكشخين، إنتهت بالتعادل السلبي بين صاحب الأرض والضيف.

تُذاع أحداث اللقاء بين الفريقين عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات مسابقة دوري الأبطال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام الترجي

وياَمل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ النادي القاهري.

غيابات الأهلي

ويغيب عن كتيبة السويسري عدد من لاعبي الفريق، وهم كل من عمرو السولية، علي معلول، عمر كمال، محمود الزنفلي ومحمد الضاوي كريستو، لعدة أسباب مختلفة جاءت كالتالي :-

اللاعب سبب الغياب
عمرو السولية إصابة في العضلة الخلفية
علي معلول قطع جزئي في وتر أكيلس
عمر كمال عبد الواحد عدم القيد الإفريقي
محمود الزنفلي عدم القيد الإفريقي
محمد الضاوي كريستو شد في العضلة الضامة
حمزة علاء أسباب فنية
كريم الدبيس أسباب فنية
خالد عبد الفتاح أسباب فنية
كريم وليد نيدفيد أسباب فنية
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا