الارشيف / كرة قدم

صورة حسرة كريستيانو رونالدو تتسبب في الهجوم على وليد الفراج

محمد محمود - ابوظبي - تسببت إحدى صور الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الهجوم على الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عقب تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي.

وتوج الزعيم الهلال بلقب بطولة دوري روشن هذا الموسم “2023-2024″، بعدما فاز على الحزم بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة.

الهلال – النصر

صورة حسرة كريستيانو رونالدو تتسبب في الهجوم على وليد الفراج

ونقل الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، الصورة التي نشرتها شبكة “بليتشر ريبورت” الرياضية، والتي يظهر خلالها النجم البرتغالي وتظهر عليه علامات الحسرة، بسبب احتفال لاعبي الهلال بالدوري السعودي.

وعلق الفرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على هذه الصورة: “بعيدًا عن مضمون الصورة إلا ان تداولها في وسائل اعلام عالمية يمنح دوري روشن السعودي المزيد من التركيز والاهتمام الدولي ، عام اول جيد .. والقادم اجمل بأذن الله”.

النصر – كريستيانو رونالدو

أثارت هذه التغريدة غضب جماهير النصر، والتي اعتبرت أن الفراج يجامل بها الغريم التاريخي لفريقها نادي الهلال، والتي هاجمت بها الإعلامي الرياضي.

ومن المقرر أن يواجه العالمي نظيره الهلال، يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب الأول بارك، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا