الارشيف / كرة قدم

نجم الاتحاد يضع الفريق فى ورطة قبل مواجهة الهلال فى الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقي نادي الاتحاد السعودي خطر إيقاف نجم الفريق قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي لكرة القدم لعام 2023/2024.

الاتحاد

ويستعد العميد لمواجهة نظيره نادي القرن الآسيوي، يوم الجمعة الموافق 1 مارس القادم، على ارضية ملعب المملكة أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويتصدر الزعبم جدول ترتيب دوري روشن بفارق مريح عن اقرب منافسيه النصر ويدخل اللقاء وهو في جبعته 59نقطة، بينما يحتل قلعة النمور المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

الاتحاد
الاتحاد

مطالب بإيقاف نجم الاتحاد قبل مواجهة الهلال فى الكلاسيكو

طالبت العديد من جماهير نادي الموج الازرق إيقاف المغربي عبد الرازق حمد الله، بسبب تصرفه غير الأخلاق بعدما تعمد ضرب لاعب نادي الوحدة خلال مباراة الأمس، وذلك بعدما ركل الكرة في رأس اللاعب أثناء سقوطه على أرضية الملعب

وحقق الفريق الجداوي فوزًا صعبًا أمام نظيره الوحدة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة دوري روشن السعودي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا