الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

بريزنتيشن تفوز بحقوق البث الفضائي للأهلي مقابل 400 مليون جنيه

حصلت شركة برزنتيشن على حقوق البث الفضائي الخاص بالنادي الأهلي، لمدة 4 مواسم مقابل 400 مليون جنيه، بزيادة 230 مليون جنيه عن العقد السابق الذى كان ينص على حصول النادي على 170 مليون جنيه في 4 سنوات.

جاءت هذه الخطوة الناجحة التي حصل فيها النادي على حقوق الرعاية والبث الفضائي بقيمة تبلغ 900 مليون جنيه.

 

يذكر أن الأهلي كان قد نجح في بيع حقوق الرعاية لشركة صلة مقابل نصف مليار جنيه.

بعدما نجح المجلس الاحمر في وقت سابق ببيع حقوق الرعاية لشركة صلة مقابل نصف مليار جنيه على أن يتم اليوم الإعلان عن العرض المالي لبيع حقوق البث الفضائي.

وحضر جلسة فتح المظاريف المالية ممثلا عن النادي الأهلي خالد الدرندلي أمين الصندوق ورئيس لجنة فتح المظروف المالي لحقوق البث التلفزيوني بالنادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ومحمد فتحي مدير عام الشؤون القانونية، ومحمود يوسف نائب مدير المشتريات، في حين حضر ممثلا عن شركة بريزنتيشن كل من محمد كامل رئيس الشركة، وأحمد الحسيني المدير الإداري لقطاع الكرة بالشركة، وصبري عبد الحميد مساعد المدير الإداري، وأحمد منصور المنسق الإداري.

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بريزنتيشن تفوز بحقوق البث الفضائي للأهلي مقابل 400 مليون جنيه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا