كرة قدم

ردود أفعال جماهير الأهلي بعد الخسارة أمام الهلال

محمد محمود - ابوظبي - تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبيرة عقب خسارة فريقها ذهابًا وإيابًا أمام نادي الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الإثنين، على ملعب الجوهرة المُشعة.

وتعرضت كتيبة المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للراقي، للخسارة أمام الهلال، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت بنتيجة (2-1).

قلعة الكؤوس

وجاءت أهداف اللقاء لصالح الأزرق عن طريق لاعبيه، ألكساندر ميتروفيتش (52′) ومالكوم (89′)، بينما جاء هدف النادي الأهلي الوحيد عن طريق فراس البريكان (30′).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد قلعة الكؤوس والذي يقوده الألماني ماتياس يايسله، عن النقطة 55، ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

بينما رفعت الكتيبة الزرقاء رصيدها من النقاط إلى النقطة 86، لتعزز من تربعها على صدارة جدول الترتيب، ليصبح بذلك الزعيم على بعد نقطة واحدة فقط، من التتويج رسميًا بلقب المسابقة المحلية.

الأهلي السعودي

ردود أفعال جماهير الأهلي بعد الخسارة أمام الهلال

وبالرغم من المستوى القتالي الذي قدمته كتيبة قلعة الكؤوس خلال مواجهة الهلال، إلا أن نتيجة المباراة لم تكن مرضية في النهاية، حيث خسر الراقي ثلاث نقاط ثمينة، على ملعبه وبين جماهيره.

أثارت هذه الهزيمة انزعاج جماهير الفريق الأهلاوي، والتي اتخذت من مواقع التواصل الاجتماعي منفذًا لتعبر فيه عن حزنها الشديد من نتيجة اللقاء، ولذلك يستعرض لكم موقع”رياضة 365”، بعضًا من هذه الردود.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا