كرة قدم

رد فعل وليد الفراج عقب خسارة الأهلي في الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - وجه الإعلامي وليد الفراج رسالة دعم عقب فشل فريق الأهلي السعودي في تحقيق الفوز على منافسه الهلال السعودي في قمة منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة حالة عارمة من الجدل، بشأن هدف الهلال الأول في شباك الراقي، وذلك بعدما نجح فرسان البريكان في تسجيل هدف قلعة الكؤوس الأول لينهي شوط المباراة الأول لصالحه.

وسجل الدولي الصربي ألكساندر ميتروفيتش، نجم الهلال، هدف تعادل الزعيم في شباك الراقي، ولكنه أثار حال من الجدل بشأن مدى صحته، قبل أن يحسم المحلل التحكيمي، عمر المهنا، هذا الصراع.

وبعدها حقق مالكوم هدف الفوز في الدقيقة 89 من  عمر المباراة  ، وبذلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 86 نقطة متربعًا في المركز الأول ، وجمع تلك النقاط في 30 مباراة ،فاز فى 28 مواجهة وتعادل فى لقاءين ولم يتلق أى هزيمة حتى الان.

الراقي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 55 نقطة جمعها من 30 مباراة، حيث حقق 16 انتصارًا، وتعادل 7 مرات، وتلقى 7 هزائم.

رد فعل وليد الفراج عقب خسارة الأهلي

نشرhttps://.com/waleedalfarraj/status/1787551998256058435 تويته عبر منصات التواصل الإجتماعي ” x” قائلًا ” بعيدًا عن فوز أو خسارة الأهلي فريق عظيم ، يتعافى تدريجيا الله يرجعك الموسم المقبل بالسلامة “.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا