الارشيف / كرة قدم

مبابي يزيد الضغط على باريس سان جيرمان بهذه الرسالة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن قيام كيليان مبابي بأرسل رسالة للخليفي عن طريق بعض المقربين بأنه مستعد لإكمال العام المتبقي في عقده مع باريس سان جيرمان حتى لو كان على مقاعد البدلاء.

مبابي يزيد الضغط على باريس سان جيرمان بهذه الرسالة

ووفقاً لــصحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان سيجمد اللاعب الموسم المقبل إذا لم يغادر في الصيف الحالي مع التأكيد على أن القرار لو تم اتخاذه سيكون كارثي.

ناصر الخليفي

كيليان مبابي زاد الضغط على إدارة باريس سان جيرمان بقراره، ولكن المشكلة التي ستحدث لو قرر الخليفي التصعيد وتنفيذ قرار التجيمد وقتها سيعاني مبابي بشدة مما ياثر علي خطه الفرنسي لانتقال لصفوف ريال مدريد.

استبعاد مبابي من معسكر اليابان

حيث أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن قرار استبعاد النجم الفرنسي من بعثة باريس سان جيرمان المتجهة إلى اليابان لخوض غمار المعسكر الصيفي ما هو إلا مجرد بداية فحسب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كيليان سيتم استبعاده أيضًا من الحصص التدريبية للفريق الباريسي من بعد عودة البعثة من اليابان، وذلك في حالة أصر على التزام الصمت وعدم مساعدة النادي على خروجه أو تجديد عقده.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

الجدير بالذكر أن بعض المصادر الصحفية في فرنسا أوضحت أن هناك احتمالية لتجميد كيليان لمدة موسم كامل كعقاب له على عدم تجديد العقد الخاص به، ولكن ذلك الاحتمال يبدو مستبعدًا وما هو إلا ورقة ضغط على اللاعب ليس أكثر على حد وصف الكثير من النقاد.

كيليان مبابي
كيليان
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا