كرة قدم

بث مباشر ريال مدريد ضد قادش بالجولة 34 من الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر ريال مدريد ضد قادش والتي من المقرر أن تقام اليوم 4 مايو من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الريال في تحقيق الفوز على حساب قادش من أجل حسم لقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، ويمكن أن يحدث هذا اليوم في حالة تحقيق الفوز على قادش وتعثر البرسا أمام جيرونا.

ويأمل نادي قادش في تحقيق الفوز على حساب الريال وذلك من أجل البقاء في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وعدم الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

يحتل الريال المركز الأول برصيد 84 نقطه في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب مرور ثلاثة وثلاثين جولة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، ويمتلك صاحب المركز الثاني برشلونة برصيده 73 نقطة و لعب 33 مباراة وجيرونا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة من 33 جولة.

ويأتي قادش في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 26 نقطة جمعهم الفريق من 33 مباراة هذا الموسم وذلك في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ريال مدريد

بث مباشر ريال مدريد ضد قادش بالدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ضد قادش في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من هنا.

مباراة ريال مدريد وقادش

أين يمكنني مشاهدة بث مباشر ريال مدريد ضد قادش؟

ويحظى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم وتكون لمباريات الفريق أهمية كبيرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا