كرة قدم

عرض إسباني يهدد بقاء لابورت مع النصر

محمد محمود - ابوظبي - يواجه إيميريك لابورت، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تهديدًا من أحد فرق الدوري الإسباني، حيث يرغب الأخير في ضم نجم العالمي بأي ثمن كان.

وانضم المدافع الإسباني إلى النصر في صيف عام 2023، قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها 27.5 مليون يورو (نحو 30 مليون دولار)، موقعًا على عقد يمتد حتى عام 2026.

النصر

هل يرحل لابورت عم النصر إلى إسبانيا؟

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هناك رغبة قوية من قبل إدارة نادي أتلتيك بيلباو، من أجل شراء مدافع النصر السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب الإسباني صاحب الـ29 عامًا، أصبح أحد أهم الأهداف أمام نادي أتلتيك بيلباو، حيث تشير التقارير أيضًا أنه يحرض نجم النصر على الضغط على الإدارة من أجل السماح له بالرحيل.

إيميريك لابورت

وعلى الجانب الآخر، فإن الإدارة النصراوية غير مرحبة أبدًا بفكرة رحيل مدافعها الإسباني عن صفوف الفريق، حيث ترغب في استمراره داخل قلعة العالمي، دون الالتفات لأي عروض مقدمة حتى وإن كانت عالية الثمن.

وخاض المدافع الإسباني مع العالمي في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، 24 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 4 أهداف، بينما صنع تمريرة واحدة حاسمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا