الارشيف / كرة قدم

جوهرة برشلونة بديل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن باريس سان جيرمان الفرنسي يريد التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لمواجهة نظيرة فالنسيا يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على ملعب مونتجويك الأولمبي معقل النادي الكتالوني.

ويسعى النادي الكتالوني في الحفاظ على. القوام الأساسي للفريق والتضحيه بلاعب فقط أو لاعبين من بينهم من أجل حل الأزمة المالية الكبرى التي يعاني منها البرسا خلال السنوات الأخيرة.

لويس إنريكي يريد ضم لامين يامال من برشلونة

لويس إنريكي

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، يريد التعاقد مع لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة المقبلة كبديل للاعب الفرنسي كيليان مبابي المقرر رحيله عن النادي الباريسي.

واضاف التقرير: لويس انريكي المدير الفني للفريق الفرنسي أيضا يحب بيرناردو سيلفا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وكذلك رفائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا