الارشيف / كرة قدم

فينيسيوس جونيور يفوز بمعركته الأولى مع كيليان مبابي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فاز بمعركته الأولى ضد كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

واقترب كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الباريسي من اللعب بقميص الريال في الموسم المقبل بعدما أعلن عدم رغبته في تجديد تعاقده مع النادي الباريسي مؤكدا رغبته في الانتقال إلى النادي الملكي.

ونجح كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ، في قيادة فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليضرب موعدا مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان سيكون هو اللاعب رقم 9 في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

ويعني هذا الأمر هو استمرار فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، في مركزه بالموسم المقبل بالرغم من التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الحالي والقريب من الريال.

واضاف التقرير: سيقبل كيليان مبابي التحدي دون مشاكل حيث ليس لديه وشكله في اللعب كمهاجم ضمن خطة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

كيليان مبابي ـ ريال مدريد

وأتم التقرير: يقول المقربون منه إذا نجح في الفوز بالحذاء الذهبي فان الدور سيأتي عليه في حسم الكرة الذهبية لصالحه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا