الارشيف / كرة قدم

مورينيو: إنجلترا قادرة على الفوز بكأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - يرى المدرب البرتغالي "جوزيه " المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن المنتخب الإنجليزي قادر على الفوز بلقب كأس العالم بروسيا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد وقع في المجموعة السابعة بكأس العالم، بجانب منتخبات بلجيكا وبنما؛ بالإضافة إلى المنتخب التونسي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "المنتخب الإنجليزي لديهم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب ذوي الخبرة".

وأضاف: "جميعهم يلعبون في أفضل دوري تنافسي في العالم، كلهم يلعبون في أفضل الفرق في إنجلترا، ولديهم خبرة كبيرة من المشاركة بدوري أبطال أوروبا، وهم من طراز رفيع".

وأتم: "لذا أعتقد أن إنجلترا قادرة على فعل ذلك، لديهم فرصة للتويج باللقب".

وسيواجه المنتخب الإنجليزي في أولى مبارياته بالمونديال نظيره التونسي يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق اليوم منافسات المونديال، بمبارا الافتتاح التي تجمع روسيا أصحاب الأرض بالمنتخب السعودي، في تمام الخامس مساءً بتوقيت القاهرة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو: إنجلترا قادرة على الفوز بكأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا