كرة قدم

سر مفاجئ وراء تعامل خورخي جيسوس الجيد مع مبارايات الهلال.. مدرب النصر يفجرها!

محمد محمود - ابوظبي - فجر المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن وجود طبيب نفسي خاص بمواطنه خورخي جيسوس، الأمر الذي يساعده على إدارة المباريات الخاصة بالهلال بشكل جيد.

ومن المقرر أن يتواجه العالمي أمام نظيره الهلال، في إطار المباراة النهائية من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي من المتوقع أن تكون نهاية الشهر الجاري.

النصر

سر مفاجئ وراء تعامل خورخي جيسوس الجيد مع مبارايات الهلال.. مدرب النصر يفجرها!

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية لقاء النصر أمام الوحدة، قال لويس كاسترو: “كانت لدي الفرصة للتحدث مع لاعبي الفريق بالأمور النفسية.. وكثير من لاعبينا لديهم طبيب نفسي خاص”.

وواصل: “انتصارات ‎الهلال المتتالية صنعت الفارق، فريق مثلنا يجب أن يفوز في جميع مبارياته.. ولدينا نور رائع بمثل هذه الأرقام عدد الأهداف مع عدد النقاط، ولكن لسنا سعيدين بعدد الأهداف التي استقبلناها رغم قلتها في المباريات الأخيرة”.

الهلال

وأردف: “أنا طبيب نفسي لكن ليس لدي الفرصة بالاهتمام في 25 لاعب.. جيسوس لديه طبيب نفسي يتعامل معه لأنه يرى أنها طريقة مميزة وهو قريب من تحقيق الدوري لذا طريقته جيدة”.

واستكمل: “الأرقام التي تحققت هذا الموسم في الدوري السعودي حدثت في أفضل 5 دوريات بالعالم، حيث نرى الفارق بين الأول والثاني في أغلب الدوريات، وحدث هذا الموسم مع الهلال وهو منافسنا القريب ومنافسنا على التتويجات”.

خورخي خيسوس – مدرب الهلال

وتابع: “الهلال قدم مستوى جيد جدًا ونحن قدمنا مستوى جيد ولكن لم نصل للمستوى الذي يتوجنا بالألقاب، ونأمل أن ننهي موسمنا أبطال كأس الملك‎”.

وأضاف: “النصر موجود بالنهائي وهذا الأمر الإيجابي وهو لم يكن متواجداً في النهائي من 10 سنوات والنصر من 34 سنة لم يحقق الكأس”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا