الارشيف / كرة قدم

بيتزي يضع خطة جديدة لتقديم مستوى مميز أمام منتخب بيرو

شكرا لقرائتكم خبر بيتزي يضع خطة جديدة لتقديم مستوى مميز أمام منتخب بيرو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - قام المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني، بتغير الخطة التي اعتمد عليها في مباراة إيطاليا، حيث يتمنى تقديم الأخضر لمستوى مميز أمام منتخب بيرو غدًا في المباراة الودية، والتي تجمع بين الفريقين في دولة سويسرا.

وسيعتمد المدرب على تكثيف الهجمات ووجود التأمين الدفاعي المناسب لمنع الهجمات المرتدة لمنتخب بيرو.

كما سيعتمد بيتزي على ثلاثي في خط الدفاع، بجانب رباعي في خط الوسط وثلاثي آخر في خط الهجوم، مع إعطاء أحد لاعبي خط الوسط مهمة التقدم هجوميًّا للتصويب على مرمى بيرو والارتداد سريعًا في حال الهجمات المرتدة لمساندة دفاع الأخضر.

ويذكر أن منتخب بيرو يتميز بقدرته على تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع مع القدرة على الاستفادة منها، خاصة أنه هزم المنتخب الأسكتلندي وديًّا، متبعًا هذه الطريقة في الفترة الأخيرة.

ويشار إلى أن مباراة بيرو هي المباراة قبل الأخيرة وديًّا للأخضر قبل مواجهة منتخب ألمانيا في التجربة الودية الأخيرة قبل السفر إلى روسيا في الفترة المقبلة استعدادًا لخوض منافسات المجموعة الأولى في المونديال.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيتزي يضع خطة جديدة لتقديم مستوى مميز أمام منتخب بيرو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا