رياضة 365

تشافي يكشف عن سبب تعادل برشلونة مع ريال مايوركا

محمد محمود - ابوظبي - صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بأن الفريق كان جيد جدا هجوميا أمام ريال مايوركا ولكن كان بحاجه الى كفاءة أكبر.

ويستعد البرسا لمواجهة إشبيلية غدا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.

تشافي: الأخطاء أمام ريال مايوركا كانت دفاعية

واضاف تشافي هيرنانديز بأن الأخطاء التي وقع فيها لاعبي النادي الكتالوني امام ريال مايوركا كانت دفاعية وعلى الفريق الحفاظ على نفس المستوى الدفاعي، ولم نتعادل مع مايوركا لأننا قومنا بالمداوره.

وتابع: نخسر المبارازات الثنائية احيانا مهاجم قبل الوقت ونفتقر الصبر وتحدثت مع اللاعبين حول ذلك الأمر ونحاول أن نحسن من أنفسنا في هذا الخصوص.

واكمل: العديد من اللاعبين مصابون علينا أن نهتم كثيرا بالجانب البدني وارى أن عملية المداروة ضرورية للغاية.

واستمر: علينا تصحيح الأمور وأعتقد أن الفريق يسير في الطريق الصحيح قدمنا أمام ريال بيتيس وانتويرب مباراة جيده وكان كل شئ مثالي لكن هذا لم يكن متواجد أمام ريال مايوركا.

وأتم: نعمل بالفيديو لا يمكن أن نفعل الكثير خلال يومين لأنه تدريب على التعافي وعلينا أن نبدأ بالمنافسة مجددا غدا وهذا هو هدف الفيديو، ومع كامل الاحترام للجميع كثيرا لا اتفق مع تحليلات الناس لانك تعمل في وسيلة إعلام لكن أنا أقوم بالتحليل من الداخل.

أخبار متعلقة :