رياضة 365

كارلو أنشيلوتي يشيد بـ فينيسيوس بعد ريمونتادا بوروسيا دورتموند

محمد محمود - ابوظبي - أشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بنجم الفريق فينيسيوس جونيور الذي سجل هاتريك في ريمونتادا بوروسيا دورتموند اليوم.

وحقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وجاء هذا الفوز الكبير بعد تأخر بهدفين في الشوط الأول، ولكن سرعان ما استعاد الفريق قوته وعاد بريمونتادا في الشوط الثاني بخمسة أهداف.

كارلو أنشيلوتي: من النادر أن ترى لاعبًا مثل فينيسيوس

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “من النادر أن ترى لاعبًا يؤدي الشوط الثاني مثل الذي قدمه، شخصية غير عادية”.

وتابع: “أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بالكرة الذهبية، ليس بسبب الليلة، ولكن بسبب العام الماضي، الذي ساعدنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

فينيسيوس جونيور

وعن الريمونتادا قال كارلو أنشيلوتي”لقد عشنا الأمر بهدوء، وحاولنا تغيير النظام في الشوط الثاني بقوة أكبر، في الشوط الأول كان الفريق خجولًا دون الضغط على الكرة”.

وأضاف: “لقد سجلوا الأهداف ضدنا، كان واضحًا تمامًا ما قمنا به كان علينا القيام بمزيد من الضغط والمزيد من الجودة، إنه أفضل شوط ثاني هذا الموسم”.

وأكمل: “لقد بدأنا الشوط الأول بكثافة قليلة، وكان الفريق منظمًا ولكن بكتلة منخفضة وبدون ضغط، لقد سيطروا على الشوط الأول بأكمله بشكل جيد”.

وواصل: “كان لدينا كرة في العارضة، لكنهم كانوا خجولين للغاية، لقد أظهر هذا الفريق أنه من خلال المخاطرة، يمكننا ممارسة الضغط ولدينا الخصائص البدنية للقيام بذلك”.

وأردف: “الحديث بين الشوطين كان أن نركز على التفاصيل الصغيرة، ونبدأ بالضغط بقوة، ولا نضيع التمريرات، ونقوم بعرضيات جيدة، وصراعات جيدة، عندما تتفوق في الصراعات الثنائية يمكنك أن تمنح تمريرة جيدة، يمكن أن تتغير ديناميكية اللعبة وقد تغيرت مع الهدف الأول”.

وأتم: “الأسلوب ليس هو الشيء الأكثر أهمية، بل هو ظهور اللاعبين ، ليس عليك الانتظار حتى يتم تسجيل هدفين قبل أن تتفاعل وتتحرك، لا أعتقد أنه يمكننا اللعب 90 دقيقة كما لعبنا 45 دقيقة في الشوط الثاني، ولكن يمكننا اللعب بشيء أكثر توازناً”.

أخبار متعلقة :