رياضة 365

مدرب النصر يكشف الصعوبات التي عانى منها العالمي خلال مواجهة الاستقلال

محمد محمود - ابوظبي - علق الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على الصعوبات التي واجهها فريقه خلال مواجهته الليلة أمام نظيره الاستقلال الإيراني، في دوري النخبة الآسيوية.

وأحبط إيمريك لابورت آمال الفريق الإيراني في الخروج بالمباراة بالتعادل السلبي، بعدما سجل هدفًا قاتلًا مع اقتراب نهاية اللقاء، ليقود العالمي من تحقيق الانتصار على مضيفه نادي الاستقلال الإيراني.

وبهذه النتيجة، رفع الأصفر رصيده من النقاط إلى النقطة 7 ليأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة الغرب، فيما تجمد رصيد الاستقلال عند النقطة 3، ليظل في المركز السادس من ذات الجدول.

النصر السعودي 

مدرب النصر يعلق على الفوز على الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

وصرح الإيطالي ستيفانو بيولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “مباراة اليوم أمام الاستقلال صعبة، كان من الممكن ان نبدأها بشكل أقوى لكن استطعنا تحسين الامور في الشوط الثاني”.

وعن الصعوبات التي واجهت الأصفر، قال: “الجو كان صعباً والرطوبة عالية، لكني سعيد بأداء الفريق، حيث لعبوا بشكل جيد وتحركوا طوال المباراة”.

وأضاف: “أرضية وحجم الملعب كان لها تأثير، لكننا تجاوزناه بلعب جيد وتمرير صحيح للكرات. الفرق السعودية مستواها عال”.

وعن الجماهير النصراوية قال: “جمهور العالمي وقف معنا كثيرًا ويتواجد معنا في كل مكان وعلينا إسعادهم”.

ستيفانو بيولي

وبسؤاله عن طريقته في تجهيز الفريق ولعب كل 3 أيام مباراة والمشاركة في البطولات الكثيرة؟ أجاب: “هذا ليس سهل بالطبع، لكن نحن ملتزمين بتحقيق أفضل النتائج”.

وعن البرازيلي أندرسون تاليسكا، قال: “تأثير تاليسكا كان ايجابي اللاعب مؤثر جدًا اللاعب استطاع تقوية الفريق بعد دخوله”.

وأردف: “لدينا مباريات كثيرة في الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، لكننا ملتزمون بالعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل للحفاظ على النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات”.

 

أخبار متعلقة :