رياضة 365

مدرب منتخب السعودية السابق يتحدى مدربي دوري روشن!

محمد محمود - ابوظبي - تحدى أحد مدربي منتخب السعودية للشباب السابق، مدربي دوري روشن بعدما أعلن عن قدرته على قيادة أحد فرق الصندوق الأربعة وتقديم نتائج إيجابية.

منتخب السعودية للشباب

مدرب منتخب السعودية السابق يعلن قدرته على قيادة أحد أندية الصندوق الأربعة

ومن جانبه، تحدث خالد العطوي، مدرب الأخضر عن فئة الشباب السابق، عن قدرة المدرب الوطني في قيادة أي فريق داخل روشن بما في ذلك أندية الصندوق بجانب تحقيق نتائج إيجابية.

وردًا على سؤال أحد المشاهدين لبرنامج «دورينا غير» المذاع على القناة السعودية، بشأن إمكانية تولي المدرب الوطني السعودي لقيادة أندية الصندوق، قال العطوي: “بالتأكيد لدينا كل الإمكانيات لتدريب أكبر الأندية في دوري روشن السعودي”.

وواصل: “نحن كمدربين وطنيين نمتلك الإمكانيات الفنية ولدينا شخصية قوية وعندما من الثقة بالنفس، ما يؤهلنا لتولي مهمة أي فريق وتحقيق نتائج إيجابية، بشرط توفير الدعم الكامل من الإدارة والجمهور”

خالد العطوى

وأردف: “الفرص أتيحت لنا بالفعل في الدوري السعودي وقدمنا نتائج مميزة، لكن المطلوب هو الاستمرارية في منح الفرص والدعم للمدرب الوطني حتى يقدم نتائج جيدة، نحتاج أن تضع إدارات الأندية الثقة في المدربين المميزين”.

وأتم: “هناك بعض إدارات الأندية تخشى منح المدرب الوطني فرصة، حتى لا تتعرض لهجوم من وسائل الإعلام والجمهور، لذلك يجب تثقيف المجتمع الرياضي بشكل كامل حتى يتبنى الجميع فكرة قبول المدرب الوطني”.

أخبار متعلقة :