رياضة 365

النصر أحق من الهلال بضم فينيسيوس.. جماهير العالمي تُشعل منصات التواصل الاجتماعي

محمد محمود - ابوظبي - أشعلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، منصات التواصل الاجتماعي بعدما ناقشت مسألة أحقيتها في التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم البرازيلي مع العملاق الإسباني في 30 يونيو من عام 2027، الأمر الذي جعل العديد من الأندة السعودية تتسابق على شراء المدة المتبقية في عقده مع الميرنجي.

النصر

ويحتوي عقد فيني مع ريال مدريد على شرط جزائي تصل قيمته إلى حوالي مليار يورو، ولكن بالرغم من ذلك فإنه سبق وأن حاولت أندية صندوق الاستثمار السعودي ضمه غير مبالية لأي قيمة مالية.

جماهير النصر تحسم أحقية فريقها بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور

وفجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة كبرى بعدما أعلنت عن أن البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الريال، بات قريبًا جدًا من تلقي عرضًا رسميًا من الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت، إلى أن الأصفر العاصمي هو الأقرب لحسم صفقة فيني، مشيرًا إلى أن اقتراب نهاية مشوار رونالدو مع العالمي تعطي أهمية كبيرة لهذه الصفقة، وذلك من أجل خلافته مستقبلًا مع الأصفر.

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

ومن جانبها، اتخذت جماهير أصفر الرياض من منصات التواصل الاجتماعي منفذًا للتعبير عن أحقيتها في التعاقد مع نجم العملاق الإسباني، خاصة وأن الهلال يمتلك في المقابل البرازيلي نيمار دا سيلفا.

أخبار متعلقة :