رياضة 365

نجم ريال مدريد يعود لحسابات كارلو أنشيلوتي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر صحفية اليوم ، عن عودة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، إلى حسابات كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي مرة أخرى.

ويحاول البرسا الاستعانة ببعض اللاعبين في التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي وذلك في ظل الإصابات التي ممكن أن تضرب الفريق مجددا وذلك في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

إبراهيم دياز يشارك مع ريال مدريد في مباراتي دورتموند وبرشلونة

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن إبراهيم دياز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، من المتوقع أن يعود للمشاركة مع النادي الملكي في مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وكذلك في لقاء برشلونة برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

واضاف التقرير: حالة ابراهيم دياز البدنية ممتازه وأمضى اللاعب المغربي خلال تدريبات الريال ساعات إضافية وهو يتدرب ويستعد للمشاركة.

وأتم التقرير: غيابه عن الريال كان له تأثير واضح على الفريق حيث افتقد النادي الملكي إلى سرعة ومهارة دياز في فتح اللعب مما يجعل عودته خبر سعيدا إلى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

أخبار متعلقة :