رياضة 365

إحصائيات مُحبطة لـ رياض محرز خلال مواجهة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - لم يكن الجزائري رياض محرز، موفقًا خلال مشاركته مع فريقه الحالي النادي الأهلي في مواجهته أمام نظيره ضمك، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن فاعليات الدوري السعودي موسم “2024-2025”.

ويستضيف أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي، مباراة الأهلي وضمك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الأهلي السعودي

وتشهد المباراة حاليًا تقدم الراقي بقيادة مدربه الألماني، ماتياس يايسله، حيث سجل هدفين عن طريقة كل من: (جابرييل فيجا “في الدقيقة 13″، وإيفان توني “في الدقيقة 45”)، في حين جاء هدف ضمك الوحيد عن طريق أيمن يوسف فلاتة.

رياض محرز يقدم شوط أول سيئ مع الأهلي أمام ضمك

اضطر المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، إلى استبدال النجم الجزائري صاحب الـ33 عامًا، بين شوطي مباراته أمام نظيره ضمك، وذلك بسبب أهداء الأخير السيئ خلال الشوط الأول من المباراة.

وبحسب الإحصائيات، فإن نجم منتخب الجزائر كان أكثر لاعبي الأهلي خسارة للكرات وذلك بمعدل (9 مرات)، كما أنه لم يتفوق في أي ثنائية دخل فيها مع لاعبي ضمك حيث خسرها مرتين.

الأهلي – رياض محرز

وعلاوة على ذلك، لم يشهد شوط المباراة الأول أي مراوغة من صاحب الـ33 عامًا، كما أنه لم يقم بالتسديد على مرمى ضمك نهائيًا، لذلك فضل ماتياس يايسله استبداله بنجم الراقي، ياسين عطية الزبيدي.

أخبار متعلقة :