رياضة 365

لن نبكي عليه.. تعليق ناري من خورخي خيسوس على انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

محمد محمود - ابوظبي - أطلق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تصريحات نارية علق خلالها على رحيل الدولي السعودي، سعود عبدالحميد، إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

ونجح المدير الفني البرتغالي في قيادة الزعيم للفوز بأولى مبارياته في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، أمام الأخدود، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

الهلال السعودي

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة، عن طريق اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش والذي سجل الهدف الأول والثاني، في الدقيقتين الـ4 و39، ثم ضاعف مواطنه سافيتش النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45+1، من ركلة مباشرة.

خورخي خيسوس يعلق على انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قال المدرب البرتغالي عن مسألة رحيل سعود إلى روما: “إذا رحل لاعب عن فريقنا، هل سنبكي عليه؟ لن يحدث ذلك وسنواصل عملنا لأن نكون في المقدمة دومًا”.

وأشار أيضًا إلى أن نادي الهلال يفقد خدمات اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يغيب منذ أكتوبر الماضي، بسبب الإصابة وبالرغم من ذلك لم يتأثر الفريق، في إشارة إلى أن الزعيم لا يقف على لاعب بحد عينه.

مدرب الهلال – خورخي خيسوس

وعن منافسة الأرقام القياسية، قال: “نحن نبحث عن الألقاب ونعمل من أجلها وهي أساس نجاح عملنا هنا، ولكن إذا كانت الأرقام القياسية تعتبر تحديًا لنا فمرحبا بها”.

وزاد:” أتحدث مع رئيس الزعيم فهد بن نافل من أجل توفير بديل للصربي ميتروفيتش في حال غيابه”.

أخبار متعلقة :