رياضة 365

فهد بن نافل يُربك حسابات الهلال مع بداية الموسم الجديد

محمد محمود - ابوظبي - أربك فهد بن نافل، رئيس الشركة غير الربحية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، حسابات الفريق بسبب إحدى القرارات التي يقترب من اتخاذها، مع بدايات الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

ويستعد الأزرق السعودي بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس لمواجهة نظيره النصر، مساء غدٍ السبت، في نهائي كأس السوبر السعودي، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الهلال

رئيس الهلال ينوي في تقديم استقالته لهذا السبب

ووفقًا للمعلومات الواردة عن مصادر مقربة من القلعة الزرقاء، فإن هناك نية لدى فهد بن نافل، رئيس شركة الزعيم الأزرف الغير ربحية، لتقديم استقالته خلال الأشهر الأولى من الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

وأشارت المصادر، إلى أن هذه الاستقالة ستحدث بسبب أزمة الصلاحيات بين بن نافل وستيف كالزادا، الرئيس التنفيذي، والتي لم تنتهي منذ الموسم الماضي، حيث تجددت حاليًا بعد رفض بن نافل خوض سعود عبدالحميد، تجربة الاحتراف الخارجي.

الزعيم

فيما يصر كالزادا على رحيل الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن حتى الآن لا تزال الأزمة قائمة بينما، الأمر الذي سيدفع بين نافل للاستقالة بحسب المصادر المقربة من الأزرق لإنهاء الأزمة.

أخبار متعلقة :