رياضة 365

فيتور روكي يغيب عن تدريبات برشلونة اليوم – والسبب؟

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي برشلونة منذ قليل غياب المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي عن مران الفريق اليوم قبل مواجهة موناكو في كأس خوان جامبر.

ويستعد البارسا لمواجهة نظيره موناكو الفرنسي، في بطولة كأس خوان جامبر، وهي بطولة ودية ينظمها برشلونة بداية كل موسم على شرف مؤسس النادي السويسري خوان هانز جامبر.

برشلونة

وتعتبر مباراة موناكو هي آخر استعدادت البلوجرانا قبل مواجهة فالنسيا بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، الذي سينطلق يوم الجمعة المقبلة 15 أغسطس، بينما سيكون لقاء برشلونة ضد فالنسيا يوم الأحد 17 أغسطس، على ملعب ميستايا معقل الخفافيش.

فيتور روكي يغيب عن تدريبات برشلونة بسبب الحُمى

وبحسب ما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن فيتور روكي غاب عن تدريبات البارسا اليوم بسبب الحُمى، حيث وصل اللاعب إلى المدينة الرياضية ولم يمارس التدريبات الرياضية ثم غادر بعد نصف ساعة بأمر من المدرب الألماني هانز فليك.

وأشارت الصحيفة أن تواجد اللاعب أمام موناكو في كأس خوان جامبر غدًا مستبعد، ولكن لا أحد يعرف السبب إما بسبب المرض أو بسبب قرب رحيله.

فيتور روكي

ويقترب المهاجم البرازيلي من الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الصيف الحالي، بعدما فشل في إثبات ذاته للمدربين مع صعوبة تسجيله، ومن المرجح أن يكون خروجه على سبيل الإعارة.

والجدير بالذكر أنه تلقى عرضًا من نادي الهلال السعودي ولكنه رفض لعدم رغبته في الرحيل عن أوروبا في ظل صُغر سنه، حيث وأنه مازال لم يبلغ من العمر سوى 19 عامًا.

 

أخبار متعلقة :