رياضة 365

كارلو أنشيلوتي يوجه رسالة خاصة للاعبي ريال مدريد الشباب.. ويثير الجدل بشأن تدريبه للبرازيل

محمد محمود - ابوظبي - علق المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن تدريبه المنتخب البرازيلي.

وكان كارلو كان قريب من تولي مهمة القيادة الفنية لمنتخب البرازيل، لكنه جدد عقده مع اللوس بلانكوس حتى العام 2026.

وتعتبر تلك هي الفترة الثانية للمدرب الإيطالي مع الميرنجي منذ عام 2021، حيث تولى قيادة الفريق من 2013 حتى 2015، وحصد دوري أبطال أوروبا 2014.

ويأتي ذلك التجديد  في ظل إطار خطة الريال في الحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي الذي قدم الكثير في الموسم الماضي ونجح في حصد العديد من البطولات.

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي يفاجئ لاعبي ريال مدريد الشباب

وقال انشلوني فى تصريحات صحفية عن تدريب السامبا:”كل ما يتعلق بمنتخب البرازيل أصبح من العام الماضي”.

وتابع :”انه شيء خاص بعض الشيء. شيئاً فشيئاً نتابع مستوى اللاعبين. لقد عملنا حتى الآن بشكل جيد وقمنا بتقييم اللاعبين الشباب. كل من حضر معنا يُعتبر في حالة جيدة.

واضاف: “لم يعد الأمر كما كان من قبل، الآن أصبح يأتي اللاعب جاهزًا. نحن نحب تقييم اللاعبين الشباب، لدينا العديد من اللاعبين المتميزين وهذا هو الوقت المناسب لهم.

كارلو أنشيلوتي

وعن اندريك المنضم حديثا للملكي أجاب:”إنه صغير وقوي وسريع جدًا، لن أسأله كثيرًا لأنه علينا أن نأخذ في الاعتبار أنها لحظة مثيرة بالنسبة له، غدا سيلعب 45 دقيقة، نحن سعداء بوجوده معنا.

واختتم:” اللاعبين الشباب إنهم مركزون للغاية ويريدون التعلم والاستماع والتحسن، تدريبهم بالنسبة لي جميل جدًا، أنا أحبهم جميعا لديهم جميعا الجودة، لا أعرف إذا كانوا سيستمرون في لريال أم لا، لكن لديهم مستقبل جيد.

أخبار متعلقة :