رياضة 365

بيدري: إسبانيا ستفوز باليورو من أجلي

محمد محمود - ابوظبي - تحدث بيدري جونزاليس لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا عن مباراة نهائي يورو 2024 أمام إنجلترا.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس أمم أوروبا بين المنتخب الإسباني ضد نظيره الإنجليزي غدًا الأحد، على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ.

وقال بيدري في تصريحاته مع موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم “متأكد أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم ليجعلوني بطل أوروبا”.

وتابع:- “إصابتي؟.. هذه هي أشياء كرة القدم، فغالبًا يحدث لك هذه الإصابات وهذه الحوادث، إنها لعبة سريعة، وعندما أسقط على الأرض أشعر فورًا بأن هناك خطبًا ما، وألاحظ شيئًا مختلفًا في ركبتي، إنها ضربة قوية، لكنها أمور تحدث في كرة القدم”.

وأضاف:- “جئت من موسم صعب بالنسبة لي، حيث تعرضت للعديد من الإصابات، لم أحظى بالاستمرارية التي أودها، والتي هي أكثر ما يحب اللاعب في كرة القدم”.

إصابة بيدري

وأكمل:- “الاستمرار في الاستمرارية، والحصول على المزيد من المباريات والمزيد من الثقة، عندما تحدث هذه الحوادث، تعيد التفكير في الكثير من الأمور”.

وواصل:- “عندما حدثت الإصابة، أردت البقاء على دكة البدلاء، لكنهم قالوا لي أن أدخل ليروا كيف حالي وأن يجرو لي بعض الفحوصات مع الدكتور”.

وأتم:- “كنت افكر فقط في تشجيع زملائي، كنت متأكدًا أن داني أولمو الذي دخل بدلاً مني سيلعب بشكل رائع وأن الفريق سيعطي كل ما لديه وسنتجاوز المرحلة بالتأكيد”.

كيف تعرض بيدري للإصابة؟

تعرض بيدري إلى إصابة قوية خلال مشاركته أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا، وذلك بعد تدخل توني كروس بشكل عنيف على قدمه.

وبعد خضوعه إلى الفصوحات الطبية، تأكد إصابته بإلتواء في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، وسيغيب من 4 لـ 6 أسابيع.

أخبار متعلقة :