رياضة 365

حارس ريال مدريد يقترب من الاتحاد السعودي.. طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - يقترب حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتحاد

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة عانى خلال الموسم المنصرم 2023-2024، من سوء النتائج مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ويسعى مسئولي قلعة النمور لتعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل الاستمرار على المنافسة في الموسم القادم.

على الجانب الآخر، تستعد عجلة انتقالات صيف 2024 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الميركاتو، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

الاتحاد يخطط لضم كيبا من ريال مدريد

وبحسب ما أفادت به شبكة “RELEVO” الإسبانية، أن أندريه لونين يقترب من الرحيل عن قلعة الميرنجي، وفي حال حسم الأوكراني موقفه سيكون كيبا أريزابالاجا هو البديل.

كيبا أريزابالاجا

وأوضحت الشبكة، أن كيبا الذي عاد إلى تشيلسي بعد انتهاء إعارته، رفض عروضًا من أندية أخرى، منها مبالغ مغرية من السعودية، مما يشير إلى استعداده للرجوع إلى ريال مدريد.

كما أفادت أن المفاوضات بين تشيلسي ونظيره السعودي بخصوص كيبا مستمرة ولكن ببطء، الحارس لم يناقش حتى الآن فكرة اللعب في المملكة ولكن الحديث مستمر.

أخبار متعلقة :