رياضة 365

الهلال ينافس عمالقة الدوري الإنجليزي على صفقة عالمية هذا الصيف

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في صراع المفاوضات مع بعض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل ضم أحد نجوم نادي ايندهوفن الهولندي.

وتسعى العديد من الأندية السعودية، إلى حسم ملفاتها التعاقدية الخاصة بالصيف، وذلك من أجل الاستعداد بقوة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025”.

الهلال

ومن المقرر أن ينطلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لموسم “2024-2025″، يوم 18 يوليو من العام الجاري، على أن تكون نهاية سوق الانتقالات في الثاني من سبتمبر من نفس العام، كآخر موعد لتسجيل الصفقات.

الهلال ينافس ليفربول وآرسنال على ضم باكايوكو من ايندهوفن هذا الصيف

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة قنوات “الكأس”، فإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم السعودي، دخلت في سباق التعاقد مع النجم البلجيكي، باكايوكو، لاعب نادي ايندهوفن الهولندي.

وأضافت، أن اللاعب البلجيكي يحظى باهتمام كل من عمالقة الدوري الإنجليزي ليفربول وآرسنال، حيث يسعى كلا الفريقين من أجل حسم التعاقد معه وضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الأزرق السعودي 

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي، كشفت تقارير عن أن المدافع الشاب يحظى باهتمام أيضًا من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي كان بصدد تجهيز 25 مليون من أجل الظفر بخدماته، ولكن لم يكتمل لأمر.

أخبار متعلقة :