رياضة 365

تير شتيجن ينتظر فرصته في مونديال 2026

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن إنتظار تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب ألمانيا ، لفرصته كحارس مرمى أساسي لمنتخب المانشفت في 2026.

وتواجد حارس مرمى البرسا على مقاعد البدلاء طوال بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، حتى أن ودع المنتخب الألماني البطولة أمس أمام إسبانيا بنتيجة هدفين لهدف.

تير شتيجن يتولى حراسة مرمى ألمانيا في 2026

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن لا يمكن أن ينتظر تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب ألمانيا ، أكثر من ذلك ولحظته في تولي حراسة المرمى بشكل أساسي للمنتخب الألماني قد تأتي في 2026.

واضاف التقرير: سوف يكون حين ذلك مانويل نوير عمره 40 عاما ، وألمانيا بالفعل تطالب بتغيير الأجيال ومع رحيل توني كروس واقتراب رحيل توماس مولر سوف يكون هناك الكثير من الضغوط من أجل تنحي مانويل نوير.

وأكمل التقرير: لا يمكن القول إن مانويل نوير فشل في هدفين منتخب إسبانيا ، ولكنه لم يكن ممتاز خصوصا في تسديدة داني أولمو الذي كانت من الممكن أن يتعامل معاها لكنه لم ينجم في ذلك.

وأتم التقرير: مانويل نوير قام بأخطاء لا تغتفر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد حيث سام الكرة على طبق من ذهب إلى خوسيلو لاعب الريال مما أن أخطأ في مباراة ألمانيا ضد اليونان الودية.

أخبار متعلقة :