رياضة 365

نجم البرازيل يعرب عن حزنه عقب الإقصاء من كوبا أمريكا 2024

محمد محمود - ابوظبي - أعرب إندريك لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن حزنه عقب هزيمة البرازيل أمام الأوروجواي، في اللقاء الذي جمعهما فجر الأحد 7 يوليو، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

البرازيل – الأوروجواي – كوبا أمريكا 2024

أقيمت مجريات المواجهة بين المنتخبين على أرضية ملعب إليجانت في نيفادا، حيث تستضيف دولة الولايات المتحدة الأمريكية فعاليات مسابقة الكوبا.

إنتهى الوقت الأصلي من اللقاء الذي جمع بين المنتخبين بالتعادل السلبي، ليفوز الأوروجواي بعد ذلك عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة 4 ركلات مقابل إثنتين.

سجل كل من فيديريكو فالفيردي، رودريجو بنتانكور، جيورجيان دي أراسكايتا ومانويل أوجارت ريبيرو لصالح الأوروجواي، بينما أهدر خوسيه خيمينيز ركلة.

أحرز أندرياس بيريرا وجابرييل مارتينيلي ضربتي جزاء السامبا، وأضاع إيدير ميليتاو ودوجلاز لويز ركلتي أمام مرمى الأوروجواي، ليتأهل الأخير لنصف النهائي.

أول تعليق من إندريك عقب هزيمة البرازيل من الأوروجواي

تحدث إندريك خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “حزين للغاية. هذا هو الشعور، ليس شعورنا فقط، ولكن أيضًا شعور جميع البرازيليين الآن، لأنه من الصعب الخروج من البطولة، وخاصة بركلات الترجيح”.

إندريك فيليبي

وتابع: “الآن، حان الوقت لإبقاء رأسك مرفوعًا. إنه أمر صعب للغاية، لكن هذا ما نحتاج إلى القيام به لأننا نريد أن نضع السامبا في القمة مرة أخرى”.

واختتم: “لكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك هذه المرة، علينا مواصلة العمل والاستعداد لكأس العالم وآمل أن نحصل على دعم جميع الأفراد في هذه اللحظة، الأمر صعب للغاية، لكن دعمهم سيكون ضروريًا بالنسبة لنا”.

أخبار متعلقة :