رياضة 365

نصيحة بيدري لـ لامين يامال قبل يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - كشف بيدري جونزاليس لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا عن نصحيته الذي قدمها لزميله لامين يامال قبل بداية بطولة يورو 2024.

ويشارك المنتخب الإسباني في النسخة الـ 17 من مسابقة كأس أمم أوروبا، التي تقام حاليًا في دولة ألمانيا، وتأهل الماتادور إلى ثمن نهائي البطولة بعد الفوز في أول جولتين من دور المجموعات.

منتخب إسبانيا – يورو 2024

وسوف يلتقي اللاروخا مساء اليوم الإثنين بنظيره منتخب ألبانيا في ختام منافسات دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

بيدري: نصحت لامين يامال بالهدوء

قال بيدري في تصريحاته قبل مباراة إسبانيا ضد ألبانيا في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أوروبا 2024:- “في المباريات الأولى لليورو طلبت من لامين أن يكون هادئاً وأن يستمتع، أخبرته أنه إذا فعل ما يعرفه فإنه سيؤدي جيدًا”.

لامين يامال

وتابع:- “أخبرني دي لا فوينتي أنه يريدني أن ألعب في هذا المركز (10) وقد شرح لي كيف يجب أن أضغط وأين يجب أن أضع نفسي عندما تكون لدينا الكرة، وأراني مقاطع فيديو للاعبين آخرين من مباريات المنتخب الوطني”.

وأضاف:- “أراد مني أن أرى نموذج اللعبة حتى أفهم موقف صانع الألعاب، وقد أظهر لي أيضًا مقاطع فيديو خاصة بي في برشلونة لتحليل ما يجب علي تغييره وما أريد تحسينه”.

بيدري جونزاليس

وعن اللاعبين الذين لفتوا انتباه بيدري:- هناك الكثير، فيرتز الذي قدم موسمًا رائعًا.. موسيالا الذي واجهته يعجبني كثيرًا.. رأينا بالفعل الموسم الذي قدمه بيلينغهام.. جريزمان أيضًا الذي شاركتُ معه غرفة الملابس”.

وواصل:- “جريزمان الآن هو مثل المهاجم الوهمي.. يجعل الناس يلعبون ويسجل الأهداف ويصنعها، متكاملٌ جدًا”.

وعن الفرق التي أعجبته في يورو 2024 قال بيدري:- “ألمانيا في مستوى مذهل، هناك فرق مثل إنجلترا وفرنسا ربما لا تلعب بطولةً رائعة لكن لديهم لاعبين سيظهرون في أي لحظة”.

وهل يرى أن اللقب بين إسبانيا وألمانيا فقط؟.. بيدري:- لا على الإطلاق، هناك فرق ليس لديها مستوى جيد الآن لكنها ستقدم الأفضل، هناك من يقول إن عليك خسارة مباراة، انظر مثلًا إلى الأرجنتين في كأس العالم”.

أخبار متعلقة :