رياضة 365

حقيقة أنانية كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال.. تصريح مثير من برونو فيرنانديز!

محمد محمود - ابوظبي - أدلى برونو فيرنانديز نجم منتخب البرتغال، بتصريح مثير حول مواطنه كريستيانو رونالدو عقب الفوز على تركيا في كأس أمم أوروبا.

البرتغال ضد تركيا – يورو 2024 – كريستيانو رونالدو

أقيمت مساء السبت الموافق 22 يونيو، مجريات اللقاء الذي جمع الملاحون مع منتخب تركيا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في يورو 2024.

الجدير بالذكر، أن منتخب البرتغال يتواجد في المجموعة السادسة ضمن مجموعات كأس الأمم الأوروبية، رفقة كل من التشيك، تركيا وجورجيا.

احتضنت أرضية ملعب ‌سيجنال إيدونا بارك ⁩في دورتموند مجريات اللقاء، وهي إحدى مدن ألمانيا الدولة المستضيفة لفعاليات مسابقة كأس الأمم الأوروبية.

حقق البرتغال الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، سجلهم كل من برناردو سيلفا، صامت أكايدن (هدف ذاتي) وبرونو فيرنانديز.

برونو فيرنانديز يُغازل كريستيانو رونالدو عقب فوز البرتغال على تركيا

عقب انتهاء المباراة، صرح برونو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر قناة “سبورت تي في” البرتغالية، قائلًا: ”رونالدو يتمتع دوماً بروح الفريق، بالطبع هو يجيد تسجيل الأهداف والتسديد، هداف بطبيعته، ولكن في هذه اللحظة قرر التمرير، وأظن أنه كان سيتخذ القرار الخاطئ لو سدد”.

كريستيانو رونالدو _ برونو فيرنانديز

وأضاف: ”كريستيانو يعلم أن أهم شيء هو الفريق، لم يكن أنانياً أبداً، وليس لأنه يسدد أكثر أو أقل يكون أقل أنانية، لقد أظهر دوماً الجماعية في الأداء”.

وواصل: “نجحنا في الفوز وحققنا النقاط الثلاث وهو أهم شيء، تركيا خصم يملك جودة فردية عالية، صنعنا فرص عديدة وسجلنا هدفين، والخصم سجل هدفاً ذاتياً”.

وأردف: “ثقتنا بأنفسنا كما هي بنفس الدرجة قبل انطلاق البطولة، الآن التحدث أصبح أكثر سهولة لأننا ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر، وهناك جوانب يتوجب علينا تحسينها”.

واستكمل: “من الواضح أن الجميع يحب ويريد تسجيل الأهداف، لكن هذا ليس الشيء الأكثر أهمية، وهذا ينعكس في هدفي، لأن كريستيانو هو أفضل هداف لدينا وفي لحظة الفرصة للتسجيل إنه يعطي الكرة إلى الجانب، وهذا يوضح المعنى الذي يحمله هذا بالنسبة لنا، وهو الفوز بالمباريات وليس تسجيل الأهداف”.

وأتم: ”يعلم الجميع أن هدفنا هو الفوز في كل مباراة، لدينا مباراة مهمة للغاية ضد جورجيا، نريد الفوز ومن المهم دائمًا أن نفوز لنكون في حالة جيدة”.

أخبار متعلقة :