رياضة 365

أرقام جود بيلينجهام في مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، أرقام وإحصائيات الإنجليزي جود بيلينجهام نجم صفوف ريال مدريد الإسباني، مع منتخب إنجلترا خلال مباراة صربيا.

جود بيلينجهام – إنجلترا ضد صربيا – كأس أمم أوروبا

أقيمت مساء الأحد الموافق 16 يونيو، مجريات المباراة التي جمعت بين الأسود الثلاثة مع صربيا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ضمن مسابقة يورو 2024.

احتضنت أرضية ملعب فيلتينس أرينا في جلسنكيرشن في ألمانيا المستضيفة لفعاليات البطولة، مجريات المواجهة بين المنتخبين، وحقق الإنجليز الفوز بهدف نظيف أحرزه بيلينجهام.

الجدير بالذكر، أن منتخب الأسود الثلاثة يتواجد ضمن المجموعة الثالثة من دور المجموعات في اليورو، رفقة كل من الدنمارك، سلوفينيا وصربيا.

إحصائيات جود بيلينجهام خلال مباراة إنجلترا أمام صربيا

بجانب هدف بيلي، قد لعب نجم اللوس بلانكوس 85 دقيقة، حقق نسبة تمريرات دقيقة 67/70 (96٪)، إجمالي التسديدات 1، لمس الكرة 92 مرة، مراوغات ناجحة 1/4.

منتخب إنجلترا

أيضًا نجح جود مع المنتخب خلال مواجهة صربيا في كل الكرات الطويلة بنسبة 4/4 (100٪)، إفتكاك ناجح للكرة 1/3، أبعد الكرة مرتين واستردها 3 مرات.

بالإضافة إلى ذلك، قدم بيلينجهام مبارزات أرضية ناجحة 8/14 (57٪)، مبارزات هوائية ناجحة 1/1 (100٪) كما أنه يعتبر أكثر لاعب لمس الكرة خلال الشوط الأول.

أخبار متعلقة :