رياضة 365

جوندوجان: يثني علي توني كروس لا يوجد أحد مثله فى هذا

محمد محمود - ابوظبي - اثني النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب منتخب المانيا علي مواطنه توني كروس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

توني كروس

ويتواجد منتخب المانشفيت في المجموعة الأولى، مع منتخبات اسكتلندا والمجر وسويسرا، ويأمل أصحاب الأرض في تقديم ضربة بداية قوية خلال منافسات يورو 2024.

حين يواجه الماكينات منتخب اسكتلندا علي أرضية ملعب أليانز أرينا ، مجريات اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

توني كروس

إلكاي جوندوجان يفاجئ توني كروس بتصريحات مثيرة

وتحدث إلكاي فى تصريحات “أبرزتها صحفية ماركا الإسبانية” عن دور توني كروس المؤثر بالملعب قائلا “أعلم مدى صعوبة القيام بالتمريرة الأخيرة في بعض الأحيان”.

وأضاف “تمريره  الكرة الأخيرة لـ كروس ليس بهذه السهولة، سيرة كروس الذاتية تتحدث عن نفسها، وتواجده معنا أمر مهم للغاية”.

كما تطرق بالحديث للرد ، عن كلمات بيب جوارديولا، مدربه السابق في مانشستر سيتي، حين أشار إلى جوندوجان باعتباره أحد أكثر اللاعبين ذكاء على الإطلاق.

وأكد: “كان شرفا عظيما العمل تحت قيادة بيب. لا أحد من مدربي السابقين، يعرفني مثل جوارديولا، وأنا سعيد بكلماته، لقد تعلمت الكثير منه”.

واختتم تصريحاته قائلا: لا ينبغي لنا أن نقلل من شأن الاسكتلنديين، نحترمهم بشدة ولكن إذا بذلنا قصارى جهدنا، أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للفوز بالمباراة”.

أخبار متعلقة :