رياضة 365

أخبار الهلال اليوم – حسم مستقبل خيسوس.. الاتحاد يتحالف مع النصر ضد الزعيم!

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، آخر أخبار الهلال اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مايو، حيث يبحث عاشقي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم عن التطورات الحديثة للنادي.

أخبار الهلال اليوم

الجدير بالذكر أن الأزرق العاصمي التقى مؤخرًا مع نظيره فريق الوحدة وانتصر عليه بهدفين لهدف، في ختام منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

بينما يضرب الزعيم موعدًا ناريًا يوم الجمعة القادم مع غريمه التقليدي النصر، في نهائي بطولة كأس الملك السعودي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، نجح في حسم لقب بطولة دوري روشن، بعد تربعه على عرش صدارة الترتيب برصيد 96 نقطة بلا هزيمة.

أخبار الهلال اليوم

يقدم لكم موقع “رياضة 365” آخر تطورات النادي العاصمي، على مدار اليوم الأربعاء 29 مايو، وذلك بشكل محدث باستمرار.

الاتحاد يتحالف مع النصر ضد الهلال

التقى الهلال مع نظيره الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك يوم 30 أبريل الماضي، وفاز الزعيم بهدفين لهدف، واحتفل مالكوم وسعود عبد الحميد بطريقة أثارت غضب جماهير العميد، وقرر الأخير رفع شكوى ضدهما قبل مباراة النصر المرتقبة لايقاف الثنائي خلال لقاء النهائي المرتقب.

الهلال يفتتح مشواره في السوبر السعودي بمواجهة الأهلي

أسفرت قرعة نصف نهائي كاس السوبر السعودي 2024-2025، على وقوع فريق الهلال في مواجهة نارية مع نظيره الأهلي والذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل.

خورخي خيسوس

حقيقة تآمر الاتحاد ضد الهلال مع النصر

كشف الاتحاد عن حقيقة تأخره في رفع شكوى ضد الثنائي مالكوم وسعود عبد الحميد، حيث أوضحت “الشرق الأوسط”، “توقيت التقدم بالشكوى حق أصيل وقانوني من حقوق الاتحاد، دون النظر لحالة المنافسة أو أهمية المواجهات التي تتعلق بإيقاف اللاعبين المرفوع عليهم الشكوى، لا سيما أن الأنظمة والقوانين تكفل لنا ذلك”.

تطور ملحوظ في حالة مالكوم ويقترب من المشاركة في مباراة الهلال ضد النصر

أفادت التقارير السعودية، أن البرازيلي مالكوم يقترب من المشاركة في لقاء النصر في نهائي الكأس، حيث تحسنت حالته في الفترة الحالية وخاض تريبات تأهيلية.

الهلال يُجدد عقد خيسوس رسميًا

ضمن أخبار الهلال اليوم، أن الزعيم أعلن صباح اليوم، تجديد عقود مدربه البرتغالي خيسوس لمدة موسم إضافي وذلك بعدما كان يرفض التمديد لفترات طويلة.

أخبار متعلقة :